صورة الاعلان

اخر الاخبار :

"الدفاع المدني" ينقذ مواطنين علقت سياراتهم على الطرقات بسبب الثلوج في عدد من المناطق!

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني أنه "انقذ عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٦:٠٠ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٦/١/٢٠٢٢ مواطنين وسحب سياراتهم جراء تكون طبقات من الجليد والثلوج على طريق ضهر البيدر الدولية. وقد تم سحب سياراتهم الى حيث يمكنهم متابعة سيرهم بآمان".

كذلك "انقذ عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٧:٤٥ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٦/١/٢٠٢٢ مواطن علق بسبب كثافة الثلوج على طريق ضهور زحلة. وقد تم سحب سياراته الراعية الدفع الى حيث يمكنه من متابعة سيره بآمان. فيما عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٧:٥٠ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٦/١/٢٠٢٢ على سحب شجرة سقطت بسبب كثافة الثلوج في وسط الطريق في ابلح-البقاع".

وأضافت، "عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة ١٧:٣٠ من تاريخ اليوم الواقع في ٢٠٢٢/٠١/٢٦ على جرف الثلوج على الطرقات الداخلية في اهدن-زغرتا، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان. كما تم جرف الثلوج التي تراكمت على طرقات رويسات مجدالبعنا- عاليه وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان. وعمل على سحب سيارة رباعية الدفع علقت بسبب كثافة الثلوج وتكون طبقة من الجليد في عين بورضاي-بعلبك، وذلك لتسهيل حركة المرور وتمكين المواطنين من متابعة سيرهم بأمان".

صورة الاعلان
صورة الاعلان
صورة الاعلان